Ads

تنويه لكل الزوار و المتابعين الكرام


تنبيه هام

نحن نؤمن بأن الأفلام العالمية ترسل رسائلَ معينة للمجتمع بداخل الدولة المصنِّعة و خارجها إلى باقي دول العالم و خاصةً إلى الدول النامية , و أيضاً اننا في فريق متميزون على درايةٍ بالغزو الثقافي و الأفكار المسمومة التي يحاول الغربُ إدخالها في الدول الإسلامية و بين المسلمين و لذلك نهيب بكم جميعاً لإدراك حجم الضرر الذي قد تلحقه ..
 أنتَ
في مجتمعك " لا سمحَ الله " إذا .. 

لذلك قمنا " بمساعدة مختصين" بالبحث عن أفضل الأفلام الملهمة والتحفيزية والتي تترك فيك تأثير إيجابي وتبدء في تغيير سلوكك وتفكيرك نحو الافضل و التي نالت أعلى المشاهدات و حازت على اعجاب الجمهور .

  هي قصص انسانية رائعة , مؤثرة و ملهمة مأخوذة عن قصصٍ حقيقية لأشخاصٍ كانوا أمثالنا يعانون من أمورٍ كثيرة و لكن لم يسمحوا للظروف أن تؤثر على قراراتهم و على حياتهم فتحدوا الجميع و كانوا الأفضل في كلِّ شيء , فأصبحوا بإختصار أبطالاً .. !


  • و لأنَّ أغلب الأفلام قد تكون ممزوجة بالطابع الغربي و الثقافة الغربية ( فهُمْ الذين ابتكروها ) , " ربما " نجد خلال المشاهدة , بعض المشاهد الغير لائقة , التي تتنافى مع التعاليم الإسلامية , و لذلك أحببنا أن نذكر بأن المسلمين اذا أخذوا عن قومٍ غيرهم , أخذوا منهم ما ينفع الاسلام و المسلمين و ليس ما يضر .. !

  • لذلك هي دعوة منا لكل الشباب .. أن نحسن الإختيار , نتلقى العلوم و المعارف من تلك البلاد , متطلعين لغدٍ و مستقبلٍ أفضل , لهذه الأمة الإسلامية , التي يوما ما سنكون نحن الشباب صناع القرار فيها .. !








نتمنى لكم مشاهدة طيبة 
نسعد بتعليقاتكم و آرائكم
فريق متميزون

0 التعليقات :

إرسال تعليق